لقاء حول الإعلام ومساهمته في تنمية ريادة الأعمال

Home الأخبار > لقاء حول الإعلام ومساهمته في تنمية ريادة الأعمال
لقاء حول الإعلام ومساهمته في تنمية ريادة الأعمال

لقاء حول الإعلام ومساهمته في تنمية ريادة الأعمال

نظمت جامعة الفلاح بالتعاون مع عمادة شؤون الطلبة ملتقى الإعلام وريادة الإعمال، تحت عنوان "مساهمة الإعلام في تنمية ريادة الأعمال"، للحديث حول توظيف الإعلام الرقمي في دعم الريادة والأعمال، حيث ان الإعلام يعد أحد أهم الركائز الرئيسة التي يمكن الاعتماد عليها في نقل وتوثيق التجارب، واستثمار التحديات والفرص ودعم الرواد وأصحاب الأعمال.

قدم اللقاء الإعلامي كريم ديب من فريق عرب جي تي، بحضور رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور عبدالحفيظ بلعربي وأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية والطلاب

وتحدث الإعلامي كريم حول أهمية نشر ثقافة ريادة الأعمال وثقافه العمل الحر بين الشباب وتسخير وتفعيل الدور الاعلامي في دعم مشاريع ريادة الاعمال ومراحل نموه، وتكوين شراكات اعلامية تهدف لدعم رواد الاعمال والترويج لهم وتسهيل مهام التسويق لمشاريعهم.

وضمن اللقاء قال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور بلعربي "إن تسليط الضوء على القصص والتجارب الملهمة، مثل قناة عرب جي تي التي يقودها مجموعة من الشباب تعزيز من دور الشباب، وتدعم ريادة الأعمال والمنشآت الصغيرة والمتوسطة على الرغم من التحديات التي تواجه ريادة الأعمال في الوقت الحالي.

وأشار الدكتور بلعربي أن المحتوى الثري أهم أسباب نجاح الإعلام الريادي في تحقيق رسالته، الاحترافية والاستفادة من الوسائط الحديثة لوسائل الإعلام الرقمي، مع الإلمام بالقوانين والنظم والتعاميم المنظمة لوسائل الإعلام.

Admission Form
THANK YOU
Apply Now