جامعة الفلاح ترحب بطلابها الجدد

Home الأخبار > جامعة الفلاح ترحب بطلابها الجدد
جامعة الفلاح ترحب بطلابها الجدد

جامعة الفلاح ترحب بطلابها الجدد

رحب رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور عبدالحفيظ بلعربي، بالطلبة الجدد المنضمين في العام الأكاديمي 2019-2020 ، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في حياتهم الدراسية.

جاء ذلك خلال اللقاء الإرشادي مع الطلبة الجدد من كافة كليات الجامعة للعام الجامعي الجديد والذي نظمته عمادة شؤون الطلاب، بحضور عميد كلية إدارة الاعمال الدكتور بنايوتس كوكاليس، وعميد كلية القانون الدكتور محمد الدسوقي، وعميد كلية الاتصال الجماهيري الدكتور حسن مصطفى، بالإضافة إلى عميد شؤون الطلبة الدكتور سامر عبد الهادي.

وأعرب رئيس الجامعة بلعربي خلال كلمة ألقاها بهذه المناسبة عن سعادته بلقاء الطلبة الجدد، ثم عرض نبذة عن جامعة الفلاح وكادرها الأكاديمي، والبرامج التي تطرحها، حيث تطرح الجامعة 12 برامج تشمل البكالوريوس والماجستير ضمن ثلاث كليات، بالإضافة إلى تتميز الجامعة بتنوعها الثقافي، اذ تضم أكثر من 30 جنسية مختلفة من الطلبة، يساهم كل منهم في التنمية الوطنية وبناء مجتمع محلي متماساك محب لدولة الإمارات.

وتطرق الدكتور بلعربي بالحديث عن مرافق الجامعة، من مختبرات وقاعات التدريب العملي والبحث العلمي، ومكتبة الجامعة والعيادة الطبية، والمرافق الخاصة بالأنشطة اللاصفية سواء ثقافية أو رياضية أو فنية أو اجتماعية، والتي تعمل على صقل شخصية الطالب، لكي يكون قادراً على خدمة وتنمية المجتمع بعد التخرج.

Admission Form
THANK YOU
 
حقوق الطبع والنشر © 2019 جامعة الفلاح. جميع الحقوق محفوظة.