طلاب جامعة الفلاح في زيارة علمية لمصنع ايرباص في ألمانيا

Home الأخبار > طلاب جامعة الفلاح في زيارة علمية لمصنع ايرباص في ألمان

 نظمت كلية إدارة الأعمال لطلاب إدارة السياحة والفعاليات وطلاب المتطلبات العامة  زيارة علمية لجمهوريتي ألمانيا وفرنسا بهدف زيارة مصنع ايرباص و زيارة أهم المعالم السياحية والأثرية بالدولتين.

ضم الوفد مجموعة من طلاب الجامعة برئاسة د. أشرف جهماني وأ. غيداء الرواشدة ، حيث قام الوفد بزيارة  مصنع ايرباص في مدينة هامبورغ الالمانية واطلع على جميع مراحل تصنيع الطائرات اضافة الى التعرف على انواع الطائرات و مميزاتها، كما تضمنت الجولة زيارة مركز الابتكار و التطوير التابع للشركة حيث استمع الطلبة الى ايجاز عن اخر ما توصلت اليه شركة ايرباص اضافة الى التعرف على دور المركز في تطوير المنتجات التي تنتجها الشركة.

كما زار الطلبة مركز التدريب التابع للشركة، حيث تعرف الطلبة خلالها على دور هذا المركز في تدريب وتأهيل العاملين.

وفي نهاية الزيارة قدم الوفد درع الجامعة للشركة تقديرا لهم للجهود التي بذلوها في هذه الزيارة التي اكسبت الطلبة الكثير من المعرفة والخبرة في مجال الشركات العامية بشكل عام و مجال الطيران بشكل خاص.

وتضمن برنامج الزيارة عديد من الفعاليات في الدولتين، زار الوفد خلالها  كل من مدينة فرانكفورت و مدينة هايدلبرغ ومدينة هامبورغ في ألمانيا ومدينة باريس ومدينة نيس وامارة موناكو في فرنسا، وتكمن اهمية الزيارة في ملامسة الطلبة لواقع أهم مقاصد السياحة العالمية، والتعرف على أهم ما يميز هذه الأماكن، وذلك بغرض دمج ما يتم دراسته أكاديمياً مع الخبرات العملية مما يسهم في رسم تصور واضح عن ادارة السياحة في تلك الدول، اضافة الى تحقيق مخرجات التعلم للمساقات المطروحة في التخصص والتي تعتمد على ربط الواقع العملي بالجانب النظري.

الوسائــــط

Admission Form
THANK YOU
 
حقوق الطبع والنشر © 2019 جامعة الفلاح. جميع الحقوق محفوظة.