جامعة الفلاح تختتم أعمال المؤتمر الدولي الثالث TASK2019

Home الأخبار > جامعة الفلاح تختتم أعمال المؤتمر الدولي الثالث TASK2019
جامعة الفلاح تختتم أعمال المؤتمر الدولي الثالث TASK2019

جامعة الفلاح تختتم أعمال المؤتمر الدولي الثالث TASK2019

اختتمت جامعة الفلاح بفندق روز ريحانا من روتانا في دبي أعمال المؤتمر الدولي الثالث "TASK 2019" والذي تنظمه الجامعة بعنوان "نحو معرفة علمية متقدمة في إدارة الاعمال".

حيث شارك في المؤتمر أكثر من 80 باحث ومتحدث قدموا من 40 جامعة من دول خليجية وعربية وأجنبية، ناقشوا في خلال يومين  57 ورقة بحث علمي في ثلاث محاور أساسية شملت ادارة الأعمال والتكنولوجيا، إدارة الأعمال والإعلام، وادارة الأعمال والقانون.

في اليوم الأول من المؤتمر رحب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالحفيظ بلعربي بالمشاركين والمتحدثين الرئيسين بالمؤتمر، وهم البرفسور جوناثان دي لينتون من جامعة شيفيلد من المملكة المتحدة، والدكتور أوكان جيراي ، مستشار التخطيط الاستراتيجي في  دبي الذكية

وفي خلال كلمته أكد الدكتور عبدالحفيظ بلعربي على أهمية تنظيم مثل هذه المؤتمرات وورش العمل التي تحفز على البحث العلمي وانتاج البحوث القيمة، التي من شأنها أن تنمي المعرفة العلمية لدى أعضاء الهيئة التدريسية وذلك عبر تبادل المعرفة والعلوم الإدارية  مع الباحثين والمشاركين بأوراقهم البحثية المتنوعة، بهدف المساهمة في تعزيز مخرجات التعليم سواء داخل المؤسسة التعليمية أو مؤسسات التعليم العالي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

واكد الدكتور بلعربي ضرورة اهتمام أعضاء الهيئة التدريسية والباحثين بتخريج طلبة قادرين على العمل بقوة في مجال الإعلام والقانون، وإدارة الأعمال، وذلك من خلال تدريسهم مناهج ذات فائدة، تدمج ما بين الجوانب النظرية والعملية.

كما تحدث الاستاذ الدكتور بلعربي أن الجامعة تحرص دائماً على المزج بين الأسلوب النظري والعملي ومتابعة أحدث الدراسات والبحوث العلمية ذات القيمة العالية بهدف تخريج جيل واعٍ بتحديات سوق العمل المحلي والعالمي.

وقد وصرح  الدكتور مهند حلاوة رئيس المؤتمر  أن ما ميز المؤتمر هو الاتفاق مع مجلات علمية عالمية محكمة مثل مجلة “springer”  التي تندرج ضمن قاعدة البيانات سكوبس لنشر جميع الأبحاث العلمية المقدمة في خلال المؤتمر، كما تم تكريم أفضل الأبحاث المقدمة بجوائز مالية قيمة.

وفي خلال المؤتمر ايضا تم توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين جامعة الفلاح وجامعة أميتي من أفضل الجامعات الخاص بالهند، وذلك بهدف توسيع قاعدة التعاون الدولي والمعرفي في البحث العلمي وتبادل الزيارات والبرامج الأكاديمية بالإضافة إلى الإنتاج الإعلامي الخاص بكلية الاتصال الجماهيري.

وأضاف  رئيس المؤتمر أن المؤتمر ناقش العديد من المواضيع المتعلقة بالأعمال والتكنولوجيا مثل، نظم معلومات المؤسسة، والتعليم الإلكتروني، ونماذج التعليم، والحكومة الإلكترونية، وتطبيقات المدن الذكية، وإنترنت الأشياء، والذكاء الاصطناعي.

بالإضافة إلى مواضيع متعلقة بالأعمال والإعلام، مثل وسائل التواصل الاجتماعي، وسائل الإعلام الجديدة، الوسائط الرقمية، التواصل البصري، الألعاب والتواصل التفاعلي

ومواضيع متعلقة بالقانون والأعمال، مثل قانون الأعمال والتكنولوجيا، العملة الرقمية، قوانين البيتكوين، قانون الأعمال والعقود.

 

Admission Form
THANK YOU
 
حقوق الطبع والنشر © 2019 جامعة الفلاح. جميع الحقوق محفوظة. آخر تحديث للصفحة في: 2019-12-08 DMCA.com Protection Status