جامعة الفلاح وجامعة IULM الإيطالية يبحثان سبل التعاون المشترك

Home الأخبار > جامعة الفلاح وجامعة IULM الإيطالية يبحثان سبل التعاون ا

استضافت جامعة الفلاح وفد من جامعة IULM الإيطالية أكبر الجامعات في مدينة ميلانو تدرس الإعلام، وذلك لبحث سبل التعاون بن الجامعتين والاطلاع على تجربة كلية الاتصال الجماهيري في جامعة الفلاح وبرامج الاعلام الجديد والعلاقات العامة.

ضم الوفد كل من مدير العلاقات الخارجية في جامعة IULM  روبيرتو روزوتو حيث كان في استقباله رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور عبدالحفيظ بلعربي وعميد كلية الاتصال الجماهيري الدكتور حسن مصطفى والدكتور روبن قبها.

حيث أشادت الجامعة الإيطالية بمنهج الكلية ورؤيتها  في جعل التدريب الإعلامي على رأس العملية التعليمية، واعتبار ذلك المنهج ملهما لكثير من الجامعات والكليات التي ترغب في اعداد طلابها بصورة مبكرة لسوق العمل .

كما بحثت الزيارة سبل تعزيز التعاون بين الجامعتين في مجالات البحث العلمي، وتبادل الزيارات بين الطلاب وأعضاء الهيئة التدريسية .

وقال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالحفيظ بلعربي أن الجامعة بشكل عام وكلية الاتصال الجماهيري بشكل خاص قد وقعت مؤخراً عدد من اتفاقيات التعاون بين الجامعة وعدد من والمؤسسات والمجلات العلمية خارج الدولة بما يعزز من إمكانيات الجامعة ومسيرتها التعليمية 

 

الوسائــــط

Admission Form
THANK YOU
 
حقوق الطبع والنشر © 2019 جامعة الفلاح. جميع الحقوق محفوظة.