جامعة الفلاح تشارك في معرض عجمان الدولي للتعليم والتدريب "ايتكس 2018"

Home الأخبار > جامعة الفلاح تشارك في معرض عجمان الدولي للتعليم والتدر
جامعة الفلاح تشارك في معرض عجمان الدولي للتعليم والتدريب

جامعة الفلاح تشارك في معرض عجمان الدولي للتعليم والتدريب "ايتكس 2018"

انطلق يوم أمس الثلاثاء 6 فبراير 2018، فعاليات اليوم الأول من معرض عجمان الدولي للتعليم والتدريب «ايتكس2018»  بنسخته السادسة والتي تنظمها غرفة تجارة وصناعة عجمان تحت رعاية صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان.

حيث تشارك جامعة الفلاح في هذا المعرض الذي يستمر لثلاثة أيام في مركز الإمارات للضيافة في منطقة الجرف في عجمان، من خلال منصة تعريفية للتواصل مع الطلبة، وتقديم جميع التفاصيل المتعلقة بالبرامج التعليمية في الجامعة، وتوزيع المنشورات والمطبوعات التي تحتوي على جميع النقاط التي يحتاج الطالب إلى معرفتها.

كما سوف يتم جمع الاقتراحات والأفكار المتعلقة بالكليات والتخصصات المرغوبة، لعرضها على الإدارة التنفيذية في الجامعة ومناقشتها، علما أن الجامعة بدأت باستقبال الطلاب في البرامج الجديدة التي طرحتها الجامعة مؤخرا، وهي تخصص التمويل والمصارف  وتخصص إدارة الموارد البشرية .

وتستمر فعاليات المعرض الذي حمل شعار مقولة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان " طيب الله ثراه "إن رصيد أي أمة متقدمة هو أبناؤها المتعلمون" حتى 8 من فبراير 2018، بمشاركة أكثر من 40 جهة ومؤسسة تعليمية محلية ودولية، بشكل يساهم في دعم المسيرة التعليمية، في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 












Admission Form
THANK YOU
 
حقوق الطبع والنشر © 2019 جامعة الفلاح. جميع الحقوق محفوظة. DMCA.com Protection Status