جامعة الفلاح تتزن بألوان العلم الإماراتي ابتهاجاً باليوم الوطني 46

ابتهاجاً باليوم الوطني السادس والأربعين لتأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة أقامت جامعة الفلاح احتفالاً بهذه المناسبة الوطنية الغالية بحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالحفيظ بلعربي، ونائب الرئيس للشؤون الأكاديمية الدكتور سمير البرغوثي وجميع أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية والطلاب.

واستهل الحفل بالنشيد الوطني وقراءة آياتٌ عطرة من القرآن الكريم، ثم ألقى رئيس الجامعة كلمته بهذه المناسبة، حيث تقدم من خلال كلمته بأسمى التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة -حفظه الله- وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة – رئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي –رعاه الله- وإلى إخوانهما أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات وإلى شعب دولة الإمارات العربية المتحدة والمقيمين على أرضها باليوم الوطني السادس والأربعين سائلاً الله العلي القدير أن يحفظ دولة الإمارات العربية المتحدة ويديم عليها الأمن والرخاء في ظل القيادة الرشيدة.

كما قام عدد من طلاب الجامعة بتقديم قصائد شعرية وفقرات تراثية وأهازيج وأنشطة مسرحية ترفيهية مستوحاة من التراث الشعبي الإماراتي.

وتضمن الحفل عروضاً قدمتها فرقة شرطة دبي – إدارة الموسيقى إلى جانب مسيرة الخيالة التي قدمت لوحات حية تعبر عن الولاء للقيادة وحب الوطن وترابه الغالي.

وتضمن الحفل أيضا معرضاً للكتاب تم تنظيمه بالشراكة مع دار النشر الإماراتية مداد، إضافة إلى المعارض الفنية والتراثية أقيمت بالتعاون مع هيئة السياحة والأثار بدبي وهيئة التراث بالشارقة سلطوا الضوء على معاني وقيم الهوية والوطنية والولاء والانتماء لدولة الإمارات العربية والمتحدة وقيادتها الحكيمة كما تم توزيع جوائز قيمة قدمت في نهاية الحفل منها تذاكر للطيران مقدمة من الخطوط الملكية الأردنية.

واختتم الحفل بالأهازيج الوطنية قدمها الفنان الإماراتي سلطان الشحي تخللها رقصات تراثية وعروض فنية تفاعل معها الحضور وسط مشاعر تعكس مدى الحب والانتماء لوطننا الإمارات.