جامعة الفلاح تنظم محاضرة بعنوان "بين مرحلة الماجستير والدكتوراه، مسيرة نجاح"

Home الأخبار > جامعة الفلاح تنظم محاضرة بعنوان "بين مرحلة الماجستير و
جامعة الفلاح تنظم محاضرة بعنوان

جامعة الفلاح تنظم محاضرة بعنوان "بين مرحلة الماجستير والدكتوراه، مسيرة نجاح"

جامعة الفلاح تنظم محاضرة بعنوان "بين مرحلة الماجستير والدكتوراه، مسيرة نجاح" 

 

نظمت جامعة الفلاح يوم أمس محاضرة بعنوان "بين مرحلة الماجستير والدكتوراه، مسيرة نجاح" قدمها الشيخ الدكتور فيصل المعلا - رعاه الله – بحضور نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور سمير البرغوثي، وأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية والطلاب.

في بداية المحاضرة تناول الشيخ الدكتور فيصل المعلا - رعاه الله- الحاصل على درجة الدكتوراه في إدارة المعرفة من جامعة مانشستر متروبوليتان في المملكة المتحدة، عن تجربته الشخصية ومسيرته التعليمية في مختلف مراحله الدراسية والتي تميزت بالعديد من النجاحات التي خاضها في مختلف الدول حول العالم بشكل عام والمملكة المتحدة بشكل خاص.

وتحدث الشيخ المعلا حول تطور التعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة في الفترة الأخيرة من خلال الأفكار المبتكرة والخلاقة للقيادة الرشيدة مما صب في تعزيز دور المنظومة التعليمية في دفع عجلة التنمية الشاملة والمستدامة بمختلف أبعادها بهدف رسم ملامح المستقبل المشرق الذي تنتظره الأجيال المتعاقبة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأشار الشيخ الدكتور المعلا أن  التعليم يعد حجر الأساس الذي تقوم عليه قصة النجاح في كافة المجالات وأن التعليم المتطور المستقى من أحدث الممارسات والتجارب العالمية وأنجحها هو بوابة العبور الآمن إلى المستقبل الأفضل للوطن والمواطن.

وفي نهاية المحاضرة أتاح الشيخ الدكتور فيصل المعلا – رعاه الله – لفتح باب النقاش لأعضاء الهيئة التدريسية والطلاب المشاركين وتوجيه الأسئلة والإجابة عليها.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Admission Form
THANK YOU
 
حقوق الطبع والنشر © 2019 جامعة الفلاح. جميع الحقوق محفوظة.