كلية إدارة الأعمال وكلية القانون ينظمان لقاءً مفتوحاً للطلبة

كلية إدارة الأعمال وكلية القانون ينظمان لقاءً مفتوحاً للطلبة

 

ضمن إطار أنشطة جامعة الفلاح بداية الفصل الدراسي الثاني، نظمت كلية إدارة الأعمال وكلية القانون بالتعاون مع وحدة شؤون الطلبة لقاء مفتوحاً  لطلبة الكلية بهدف التعرف على احتياجاتهم العلمية والأكاديمية إضافة إلى السعي وراء تحفيزهم وتشجيعهم على التميز خلال فترة الدراسة الجامعية.

وأكد عميد كلية إدارة الأعمال الدكتور خليفه جبر في خلال اللقاء على الدور الذي تقوم به الجامعة في توفير البيئة التعليمية والأكاديمية الملائمة والمناسبة للطلاب ليتمكن الطلبة من تطوير قدراتهم و مداركهم، وتعميق فهمهم لمسؤولياتهم الخاصة وانتمائهم تُجاه وطنهم.

من جهته أشار الدكتور محمد الدسوقي عميد كلية القانون إلى دور الجامعة في تطوير العلمية التعليمية داخل الكلية، إضافة إلى سعيها في للمشاركة في رسم استراتيجيات دولة الإمارات العربية المتحدة الرامية إلى خلق أساليب تعليمية حديثة ومتطورة وخلق جيل قادر على مواجهة التحديات في المستقبل.

وقد شارك في لقاء اليوم المفتوح عدد من أعضاء الهيئة التدريسية من كلية إدارة الأعمال وكلية القانون، بالإضافة إلى الطلاب بحيث تم مناقشة أهم وجهات النظر المتعلقة بالطلاب ورؤيتهم وتصوراتهم لتطوير الأداء التعليمي الإيجابي بالجامعة.