Form Received

جامعة الفلاح تشارك في معرض نجاح أبوظبي للتعليم

تشارك جامعة الفلاح في معرض نجاح أبوظبي للتعلم، الذي انطلقت فعالياته اليوم 25 أكتوبر ويستمر حتى 27 أكتوبر، 2017،حيث تشارك الجامعة في المعرض عبر منصة لتعريف الطلبة ببرامج الجامعة وتخصصاتها الأكاديمية المتنوعة.

وأكد الدكتور سمير البرغوثي نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية على أهمية معرض "نجاح" للتعليم الذي تحرص الجامعة على المشاركة سنويا في فعالياته، فهو يمثل  منصة تفاعلية حقيقية بين مؤسسات التعليم المحلية والعالمية ومراكز التدريب المتخصصة، بهدف تبادل الخبرات فيما بينها والاطلاع على التجارب المحلية والعالمية المرتبطة بالتعليم.

وقال  الدكتور البرغوثي أن الجامعة تقدم هذا العام في جناحها عرضا لبرامجها والتخصصات المختلفة التي تطرحها في السنة الأكاديمية 2017-2018  مؤكدا أن كافة البرامج التي تطرح تلبى متطلبات سوق العمل

وأشار الدكتور سمير البرغوثي أن المعرض يمثل فرصة قيمة للطلبة والشباب للاطلاع على البرامج التعليمية المختلفة وفرص التدريب والتطوير المهني بما يساعدهم في تعزيز مهاراتهم وتطوير ذاتهم بما يتماشى مع المستجدات والحاجات المتغيرة لسوق العمل.

ويشارك في الدورة 11 من «معرض نجاح أبوظبي» نحو 160 جامعة عالمية من 20 دولة، الذي ينظم في مركز أبوظبي للمعارض والمؤتمرات، وذلك بالشراكة مع دائرة التعليم والمعرفة بأبوظبي وبتنظيم من شركة «إنفورما» للمعارض.












الوسائــــط

Admission Form
THANK YOU

 
حقوق الطبع والنشر © 2019 جامعة الفلاح. جميع الحقوق محفوظة.