جامعة الفلاح واقتصادية دبي يبحثان سبل التعاون

بحث المدير المفوض لجامعة الفلاح الدكتور نورالدين عطاطرة مع مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية سعادة سامي القمزي سبل التعاون بين الطرفين، بهدف تحسين المخرجات التعليمية داخل الجامعة وتطويرها.

حيث حضر اللقاء بالإضافة إلى الدكتور نورالدين عطاطرة، وسعادة سامي القمزي رئيس جامعة الفلاح الأستاذ الدكتور عبدالحفيظ بلعربي والأستاذ عمر بو شهاب المدير التنفيذي لقطاع الترخيص والتسجيل التجاري.

حيث  رحب سعادة سامي القمزي بالوفد مشيرا إلى ضرورة تطوير التعاون مع جامعة الفلاح والمؤسسة التعليمية الرائدة في دولة الإمارات للمساهمة في تقديم الدعم لعملية التحول الهيكلي التي تشهدها الإمارة في جانب النمو الاقتصادي المتسارع.

وقال الدكتور عطاطرة أن جامعة الفلاح تهدف من خلال اللقاء إلى إيجاد شراكة تكاملية قوية مع دائرة التنمية الاقتصادية في بي محورها المشترك هو تحسين مستوى المخرجات التعليمية بالجامعة والارتقاء بالتعليم وكلية إدارة الأعمال وفق أحدث البرامج الأكاديمية وبشكل يتمشى مع رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة في تحقيق أهدافها الاستراتيجية المتمثلة في إدارة الأجندة الاقتصادية لإمارة دبي، وايجاد اقتصاد متنوع هدفه الارتقاء ببيئة الأعمال وتعزيز مستويات النمو في الإنتاجية.

وفي نهاية اللقاء قام الدكتور نور الدين عطاطرة بتقديم درع وشعار الجامعة لسعادة سامي القمزي تكريما على الجهود المبذولة في خدمة إمارة دبي وقطاعها الاقتصادي.