/

Form Received

Home الأخبار > وفد طلابي من جامعة الفلاح يزور المجلس الوطني الاتحادي

وفد طلابي من جامعة الفلاح يزور المجلس الوطني الاتحادي

في إطار ايمان جامعة الفلاح بتفعيل الشراكة المجتمعية والزيارات الميدانية التي تعد من الركائز الأساسية للنجاح بما يحقق تبادلا للخبرات مع جميع فئات المجتمع.

نظمت كلية الاتصال الجماهيري لطلابها زيارة للمجلس الوطني الاتحادي للمشاركة في الجلسة السادسة عشرة من دور الانعقاد العادي الثاني للفصل التشريعي السادس عشر.

وعلى هامش زيارة الوفد الطلابي للمجلس برئاسة عميد كلية الاتصال جماهيري الدكتور خالد هنيدي، وعميد شؤون الطلبة الدكتور نصر عباس، بالإضافة إلى الدكتورة رينيه رمسيس أستاذ العلاقات العامة بكلية الاتصال، تم إجراء حوارا مفتوحاً مع سعادة ناعمة الشرهان رئيس لجنة شؤون التعليم والثقافة والشباب والرياضة والإعلام في المجلس الوطني الاتحادي، حيث تم مناقشة أهم القضايا التعليمية المتعلقة بالتعليم العالي.

وأوضحت سعادة ناعمة شرهان أن اللجنة تدرس كيفية الحد مع العقبات التي تواجه الطلاب في المرحلة التعليمية في الجامعات وتطويرها، كما واجرت سعادتها نقاشاً مع طلاب الجامعة المرافقين للوفد لمعرفة آرائهم ومقترحاتهم والعقبات التي تواجههم في حياتهم الجامعية، مثنية على أهمية مشاركة الطلاب وحضورهم فعاليات المجلس.

وفي النهاية أكد عميد كلية الاتصال الجماهيري الدكتور خالد هنيدي أن هذه الزيارة جاءت بهدف الاطلاع على فعاليا المجلس وأهدافه، بالإضافة إلى إلقاء الضوء على الدور الذي يؤديه، بالإضافة إلى التعرف على أخر التطورات والمقترحات الخاصة بالعليمة التعليمية بشكل يحقق التطلعات والتوجيهات المستقبلية التي تسعى إليها وزارة التربية والتعليم شؤون التعليم العالي في دولة الإمارات العربية المتحدة.












Admission Form
THANK YOU
 
حقوق الطبع والنشر © 2019 جامعة الفلاح. جميع الحقوق محفوظة.