Form Received

جامعة الفلاح و دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي يبحثان سبل التعاون

بحث المدير المفوض لجامعة الفلاح الدكتور نورالدين عطاطرة مع مدير عام دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي سعادة الدكتور حمد بن الشيخ أحمد الشيباني سبل التعاون بين الطرفين؛ بهدف تنمية العمل الخيري والتطوعي. هذا وقد حضر اللقاء رئيس جامعة الفلاح أ.د. عبدالحفيظ بلعربي.

حيث رحب سعادة الدكتور حمد بن الشيخ أحمد الشيباني بالضيوف، مشيراً إلى ضرورة تطوير التعاون الخيري مع مختلف الجهات والمؤسسات التعليمية؛ بهدف الريادة في العمل الإسلامي والتطوعي.  

وقال الدكتور عطاطرة أن جامعة الفلاح تطمح إلى إيجاد شراكة في تنمية وتعزيز العمل النفعي؛ من خلال التعامل الإيجابي مع حاجات المجتمع، ونشر ثقافة العمل الخيري.

وأضاف قائلاً إن دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة حكومتها الرشيدة دائماً سباقة و رائدة بالعمل التطوعي حيث وُجدت دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي؛ لتحقيق ذلك من خلال تلبية تطلعات المعنيين والمتعاملين، عن طريق نشر الوعي الديني بوسائل ميسرة ومتعددة. من خلال التواصل الإيجابي مع المجتمع، والتعرف على ثقافته الإسلامية القائمة على الإخلاص، والمعاملة الحسنة، والإتقان، والإلتزام بالقيم الإسلامية في أعمالنا، والتعاون والمشاركة مع الجهات المجتمعية، بالإضافة إلى الشفافية.

 

وفي نهاية اللقاء قدم الدكتور نور الدين عطاطرة درع وشعار الجامعة لسعادة الدكتور حمد بن الشيخ أحمد الشيباني؛ تكريماً على الجهود المبذولة في تنمية العمل الخيري.












Admission Form
THANK YOU

 
حقوق الطبع والنشر © 2019 جامعة الفلاح. جميع الحقوق محفوظة.