ورشة عمل بعنوان تحليل البيانات: التقاطع بين الإدارة والمجتمع

Home الأخبار > ورشة عمل بعنوان تحليل البيانات: التقاطع بين الإدارة وا
ورشة عمل بعنوان تحليل البيانات: التقاطع بين الإدارة والمجتمع

ورشة عمل بعنوان تحليل البيانات: التقاطع بين الإدارة والمجتمع

نظمت كلية إدارة الأعمال في جامعة الفلاح بالتعاون مع لجنة البحث العلمي بالجامعة، ورشة عمل حول تحليل بيانات الأعمال: التقاطع بين الإدارة والمجتمع، قدّم فيها 15 ورقة عمل وبحث علمي، بحيث تم عرض أربعة أبحاث تناولت تحليل البيانات المتعلقة بالمشاكل العلمية التي تهم المجتمع.
وقام بعرض أوراق العمل في خلال الورشة كل من الدكتور إسلام بوريني، والدكتور إعجاز الرحمن، والدكتور محمد خان، والدكتور باناجيوايس كوكاليس، والاستاذة عائشة إحسان.
وافتتح ورشة العمل الأستاذ الدكتور أمجد الناصر مدير وحدة ضمان الجودة ورئيس لجنة البحث العلمي بالجامعة رحب خلالها بجميع المشاركين من أعضاء الهيئة التدريسية، كما قام نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور سمير البرغوثي بإلقاء كلمة أثنى من خلالها على أعضاء الهيئة التدريسية و الإدارية جميعهم، على العمل الجاد والجهد المبذول في العمل البحثي، خلال الفترة الماضية، مؤكداً ضرورة الاستمرار على الوترة ذاتها في المرحلة القادمة.
وتحدث الدكتور البرغوثي عن خطط الجامعة المستقبلية، الرامية إلى حصول الجامعة على المراتب المتقدمة من بين الجامعات المحلية والعالمية من خلال تفعيل العمل البحثي من قبل جميع أعضاء الهيئة التدريسية.
الجدير بالذكر أن جامعة الفلاح تستضيف مؤتمر عالمي في العلوم الإدارية بالفترة ما بين 3-4 مايو 2017، حيث يهدف المؤتمر لتوفير فرص للباحثين من مختلف التخصصات والعلوم المرتبطة لمناقشة ابحاثهم وتبادل الافكار، كما تسعى في المستقبل إلى تنظيم عدد من المؤتمرات العلمية وورش العمل المتخصصة التي من شأنها، تشجع الهيئة الأكاديمية والطلاب على البحث العلمي من جهة، وتخدم مخرجات التعليم العالي في دولة الإمارات العربية المتحدة من جهة أخرى.

Admission Form
THANK YOU
 
حقوق الطبع والنشر © 2019 جامعة الفلاح. جميع الحقوق محفوظة. آخر تحديث للصفحة في: 2019-12-09 DMCA.com Protection Status