حفل توزيع جوائز الفائزين في أسبوع الفلاح للقراءة

Home الأخبار > حفل توزيع جوائز الفائزين في أسبوع الفلاح للقراءة
حفل توزيع جوائز الفائزين في أسبوع الفلاح للقراءة

حفل توزيع جوائز الفائزين في أسبوع الفلاح للقراءة

احتفلت كلية الاتصال الجماهيري بالجامعة اليوم الأربعاء 11 مايو 2016، بتوزيع الجوائز والشهادات التقديرية على الفائزين والمشاركين من الطلاب وأعضاء الهيئة الإدارية، في مسابقة الفلاح للقراءة والذي انعقد في خلال الشهر الماضي في الفترة من 17 أبريل وحتى 22 أبريل 2016.

وألقى الأستاذ الدكتور نصر عباس في بداية الحفل كلمة ترحيبية شكر فيها جميع من قام على إنجاح اسبوع الفلاح الأول للقراءة، في مقدمتهم عميد كلية الاتصال الجماهيري الدكتور خالد هنيدي الذي عبر عن تقديره للجهود المبذولة من قبل إدارة الجامعة سواء أعضاء الهيئة الأكاديمية أو الإدارية.

وفي نهاية الحفل قام الدكتور خالد هنيدي عميد كلية الاتصال الجماهيري والأستاذ الدكتور نصر عباس بتوزيع الجوائز على الفائزين في المراكز الأربعة الأولى حيث حل السيد هاني محمد أمين صبري في المركز الأول، و حصلت هبة الله أحمد جوهر على المركز الثاني، فيما جاء كل من الطالبة سمية المرزوقي والطالب محمد خميس علي اليمَّاحي في المركز الثالث و الرابع على التوالي.

كما تم تكريم بقية المشاركين في المسابقة جميعهم من طلاب وأعضاء الهيئة الإدارية ، ومنحهم شهادات تقدير على مشاركتهم المتميزة.

 

التصنيفات

المشاركة

Social Media

الأحداث

برنامج تدريبي بعنوان:
برنامج تدريبي بعنوان: "كيف تأسس مشروعك الخاص"
30 Sep 2019
يوم حقوق الإنسان
يوم حقوق الإنسان
10 Dec 2019

ملفات التحميل

Admission Form
THANK YOU
 
حقوق الطبع والنشر © 2019 جامعة الفلاح. جميع الحقوق محفوظة. آخر تحديث للصفحة في: 2019-12-08 DMCA.com Protection Status