Form Received

جامعة الفلاح تستضيف جمعية الإمارات للمحامين والقانونيين لإلقاء محاضرة

استضافت جامعة الفلاح يوم أمس جمعية الإمارات للمحامين والقانونيين، لإلقاء محاضرة تستهدف طلاب كلية القانون في الجامعة من أجل تعريفهم بالجمعية ودورها في نشر الوعي القانوني من خلال إصدار البحوث، والدراسات، والكتب القانونية، إضافة إلى الدورات التدريبية التي تقدمها للخريجين الجدد من المحامين. 

وقام الباحث القانوني في وزارة العمل والعضو في فريق الخدمة المجتمعية التابع لجمعية الإمارات للمحامين والقانونيين، المحامي أحمد محمد الحوسني، بتقديم نبذة سريعة عن الجمعية عرض فيها جميع البرامج والفعاليات المختلفة من مؤتمرات وندوات ودورات تدريبية كانت قد شاركت بها الجمعية محليا وعربيا ودوليا ساهمت في تعزيز وتطوير العدالة والسلطة القضائية في دولة الإمارات الامارات العربية المتحدة. 

وفي نفس السياق أوضحت المحامية إيمان الرفاعي رئيس فريق الابتكار في الجمعية،  عن جميع التفاصيل المتعلقة بالدورات التدريبة الخاصة بالطلبة الخريجين من المحاميين، حيث بينت أن الجمعية يقودها نخبة من المحاميين الإماراتيين أصحاب خبرة واسعة في المهنة. 

فيما تحدثت الباحثة والمدربة القانونية المحامية إهداء محمد عن تجربتها الشخصية كونها محامية إماراتية، وعرضتها على الطلاب للاستفادة منها. 

وفي نهاية اللقاء قام فريق الخدمة المجتمعية في جمعية الإمارات للمحامين والقانونيين بفتح باب الأسئلة والاستفسارات المقدمة من قبل الطلاب المشاركين. 

الجدير بالذكر أن الجمعية تأسست عام 1980، تحت مسمى "جمعية الحقوقيين" وفي  30 أبريل 2012 في ظل رعاية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات رعاهم الله بمسماها الجديد "جمعية الإمارات للمحامين والقانونيين".

الوسائــــط

Admission Form
THANK YOU

 
حقوق الطبع والنشر © 2019 جامعة الفلاح. جميع الحقوق محفوظة.