جامعة الفلاح ومؤسسة دبي للإعلام ينظمان ورشة عمل حول تكنولوجيا الإعلام الجديد

جامعة الفلاح ومؤسسة دبي للإعلام ينظمان ورشة عمل حول  تكنولوجيا الإعلام الجديد

نظمت كلية الاتصال الجماهيري في جامعة الفلاح يوم أمس، بالتعاون مع مؤسسة دبي للإعلام ورشة عمل بعنوان "تكنولوجيا الإعلام الجديد" ضمن إطار أنشطة الجامعة في التفاعل مع المجتمع.

حضر الورشة نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور سمير البرغوثي، وعميد كلية الاتصال الجماهيري الدكتور خالد هنيدي، ومن مؤسسة دبي للإعلام حضرت الأستاذة هبة السمت مديرة إدارة  الإعلام الرقمي – التلفزيون والإذاعة، والأستاذة سارة الصايغ مديرة إدارة التسويق والاتصال المؤسسي في مؤسسة دبي للإعلام، وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية بالجامعة.

في مستهل الورشة قامت الأستاذة هبة السمت مديرة إدارة  الإعلام الرقمي  بتقديم شرح موجز عن بداية  نشأة قنوات وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، كما  تناولت عدداً من الموضوعات الجديدة والهامة في مجال الإعلام الرقمي و تكنولوجيا الإعلام الجديد.

ومن جهته تحدث عميد كلية الاتصال الجماهيري الدكتور خالد هنيدي عن التطورات التكنولوجية المتسارعة التي فرضت عدداً من الفرص والتحديات على الإعلاميين في كيفية التعامل مع الوسائل التكنولوجية الجديدة، لذلك تسعى الجامعة إلى تنظيم ورش عمل وندوات علمية وفق منهجيات مبتكرة ورؤى جديدة، لتشجيع الفكر الإعلامي وتطويره لدى طلبة كلية الاتصال الجماهيري في الجامعة.

وفي نهاية ورشة العمل قام الدكتور سمير البرغوثي نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية بتكريم ممثلي مؤسسة دبي للإعلام، عبر تقديم شهادات شكر، تقديراً لهم على الجهود المبذولة في سبيل الارتقاء بمستوى الإعلام الرقمي في دولة الإمارات العربية المتحدة.