جامعة الفلاح تشارك في حفل افتتاح المكتب الجديد لـ "سلطة تسوية المنازعات"

Home الأخبار > جامعة الفلاح تشارك في حفل افتتاح المكتب الجديد لـ "سلطة
جامعة الفلاح تشارك في حفل افتتاح المكتب الجديد لـ

جامعة الفلاح تشارك في حفل افتتاح المكتب الجديد لـ "سلطة تسوية المنازعات"

شارك وفد من جامعة الفلاح يوم أمس الأربعاء 25 مايو 2016، في حفل افتتاح المكتب الجديد لـ "سلطة تسوية المنازعات" في مركز دبي المالي العالمي، برئاسة نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور سمير البرغوثي، وعميد كلية القانون الدكتور محمد الدسوقي، والأستاذة غادة وليد مدير وحدة شؤون الطلبة. 

وقد رحب رئيس "سلطة تسوية المنازعات" التابعة لهيئة محاكم مركز دبي المالي العالمي القاضي مايكل هوانغ، بالمشاركين في حفل الافتتاح، بحضور رئيس هيئة دبي للطيران الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم. 

وقال القاضي هوانغ في خلال الحفل، إن دبي أصبحت مركزاً دولياً بارزاً في مجال التحكيم التجاري بما توفره من تسهيلات لتسوية المنازعات تتميز بالسرعة، والعدالة، وقوة تطبيق الأحكام. 

ومن جانبه عبّر نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور سمير البرغوثي عن أهمية مشاركة الجامعة لمثل  مختلف هذه الفعاليات والأحداث المهمة التي تمكّن الجامعة من مواكبة الأحداث والتطورات الحاصلة جميعها، سواء على المستوى المحلي أو الدولي بشكل يساهم في تطوير العملية التعليمية داخل الجامعة. 

ويذكر أن مركز دبي المالي العالمي يضم أكثر من 800 شركة بما فيها 18 مصرفاً عالمياً، وثماني شركات تأمين دولية، إضافة إلى ست من أكبر شركات المحاماة والاستشارات القانونية في العالم. 

Admission Form
THANK YOU
 
حقوق الطبع والنشر © 2019 جامعة الفلاح. جميع الحقوق محفوظة.