بكالوريوس في إدارة الأعمال 

إدارة الأعمال هي عملية إدارة كل جانب من جوانب الأعمال التجارية من أجل الحفاظ على نموها أو الاستقرار ، وهذا يتوقف على الهدف العام من المالك أو المالكين. معظم الشركات لديها فريق متخصص من المسؤولين الذين يعملون لضمان هذا يحدث . في اقتصاد سريع التغير ، تنشأ فرص جديدة كل يوم لأولئك الأفراد بالمعارف والمهارات إدارة الأعمال محددة . 

درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال يساعد على الحصول على تلك القدرات معينة، و السيطرة على أحدث الأساليب. تم تطوير برنامج درجة AFU مع مساعدة من كبار رجال الأعمال أعلى ، وبالتالي فإن خريجي ترك مع الكفاءات أرباب العمل تسعى . ولن يقتصر الأمر على إعداد الطلاب ل مواجهة تحديات السوق العالمية في طائفة واسعة من الصناعات ، وسوف يكون حاصلا على شهادة إدارة الأعمال قيمتها من قبل شركات وطنية .

هيكل البرنامج الشامل و تصميم المناهج الدراسية 

تقدم كلية إدارة الأعمال برنامجاً مدته أربع سنوات، و في هذا السياق تقدم الكلية التدريب المكثف في اللغة الإنجليزية ، وهي لغة التدريس المستخدمة في  الدورات. كما يوفر مهارات الكمبيوتر التي لا غنى عنها لتعريف الطلاب على الثورة التكنولوجية التي تنتج باستمرار معلومات جديدة ، ومساعدتهم على رصد تلك الاختراقات على شبكة الإنترنت والجامعات في أنحاء العالم جميعها. 

ويتم منح الدرجة عند الانتهاء بنجاح من برنامج إدارة الأعمال التي تضم 123 ساعة معتمدة ، يتم إكمالها عادة في مدة لا تقل عن ثلاث سنوات دراسية . في حين يتضمن كل فصل دراسي 15 أسبوعاً باستثناء فترة الامتحانات النهائية