رسالة عميد كلية الأعمال

كلمة العميد

كلمة ترحيب من عميد كلية إدارة الأعمال

أهلا بكم في كلية إدارة الأعمال في جامعة الفلاح. تضم الكلية نخبة من أعضاء هيئة التدريس من دول مختلفة و طلاباً من جنسيات مختلفة، و جداول محاضرات تتسم بالمرونة و دعم طلابي متميز وهي تقع في موقع مميز في دبي مدينة القرن الحادي و العشرين الآن.

سواء كنت ترغب في الإعداد لعمل جديد أو ترقية في شركة أو كنت ريادياً طموحاً تريد تأسيس شركتك الخاصة فإن برامج الأعمال في كليتنا لا يمكن الاستغناء عنها.

إننا نعيش جميعاً في بيئة اقتصاد عالمي تكمن فيه منافسة إقليمية شديدة، وتقوم كلية إدارة الأعمال بتزويد الأدوات اللازمة للمنافسة من خلال تخصصات درجة البكالوريوس في المحاسبة، والتمويل والمصارف، وإدارة الموارد البشرية، وإدارة الخدمات الصحية، وإدارة السياحة والفعاليات، وإدارة الأعمال. و على مستوى الدراسات العليا تطرح الكلية درجة الماجستير في إدارة الموارد البشرية و التسويق وإدارة الأعمال.

يتطلع أعضاء هيئة التدريس في كلية إدارة الأعمال بطموح للانخرط في تجارب تعليمية ممتعة تلك التي تحول أسس القدرات بقوة إلى واقع فعلي. و للمساعدة في تحقيق هذا الهدف، عليك الاستفادة القصوى من الفرص المقدمة التي تجمع التعليم في قاعة الدراسه مع نشاطات تطبيقية مثل الرحلات العلمية ذات العلاقة و دراسات الحالة، و تقارير المشاريع ، و تشبيه الحاسوب و الأفكار القيمة التي يقدمها المحاضرون الزائرون.

في حال التحاقكم بكلية إدارة الأعمال على مستوى درجة البكالوريوس أو الدراسات العليا، أو تفكيركم  بالفرص المتاحة في كلية إدارة الأعمال في جامعة الفلاح فإنني أتقدم لكم بترحيب حار و تأكيد على أن تعليم برنامج الأعمال هو جواز سفر الى العديد من المهن في التخصصات الممثلة في برامجنا، سواء باعتباركم رجال أعمال رياديين أو موظفين فعالين في مواقع تسمح لكم بالارتقاء في سلم درجات الشركة إلى موقع مدير تنفيذي أو مدير تشغيل.

أ.د. خليفة حمود جابر

عميد -  كلية إدارة الأعمال