تأسست كلية إدارة الأعمال في جامعة الفلاح في عام 2015 و الجامعة مرخصة كما أن كلية إدارة الأعمال معتمدة لدى هيئة الاعتماد الأكاديمي في وزارة التعليم العالي و البحث العلمي.

تقدم كلية إدارة الأعمال درجة البكالوريوس في إدارة في اربعة تخصصات هي: المحاسبة، الإدارة الصحية،، إدارة السياحة والفعاليات وإدارة الأعمال. كما تطرح كلية إدارة الأعمال درجة الماجستير في إدارة الأعمال في التخصصات التالية: المحاسبة، إدارة الموارد البشرية، إدارة الأعمال و التسويق.

تسعى كلية إدارة الأعمال الحصول على الاعتماد الدولي من رابطة (جمعية) كليات إدارة الأعمال ؛ حيث إن هذا الإنجاز سوف يؤكد على التميز في التعليم في مجال إدارة الأعمال. و سيدعم هذا التطلع استقطاب اعضاء هيئة تدريس مؤهلين و متحفزين و قادرين على دعم طلابنا في خلال تقدمهم العلمي حتى تخرجهم بنجاح، و العمل الوظيفي و متابعة الفرص الريادية في الأعمال أو الدراسة بصورة شاملة.

سوف تتبنى كلية إدارة الأعمال طرقاً جديدة في التعليم المبني على البحث و تعلم الطالب. و تعمل كلية إدارة الأعمال على بناء شبكة تعاون مع شركاء من الجامعات العالمية من أجل إثراء تعليم جامعي متبادل و البحث العلمي و الخدمة المتميزة