قدم الآن

Form Received

كلية إدارة الأعمال

كلية إدارة الأعمال

شهادات الطلاب

"تعتبر جامعة الفلاح صرح علمي متميز يضم نخبة من الكادر التدريسي، وخلال دراستي في الجامعة اكتسبت العديد من المهارات المعرفية في تخصص إدارة الأعمال بالإضافة إلى أن الجامعة تهتم بنشر الوعي المجتمعي من خلال ورش العمل مع جهات حكومية مختلفة بالإضافة إلى سعيهم الدائم في توعية الطلبة باختيار التخصص حسب احتياجات سوق العمل."

حسن عبدالله الخزيمي

إدارة أعمال

"فرصة الدراسة في جامعة الفلاح تعتبر بمثابة طريق لتطوير المهارات المختلفة التي يمكن تطبيقها في الجامعة وخارج حدود الجامعة؛ فيصبح الفرد قادراً على مواجهة المواقف المختلفة. إن الالتزام بحضور المحاضرات والاشتراك بالأنشطة المختلفة يساعد الطالب على تنمية مهاراته المختلفة."

لطيفة علي البلوشي

إدارة أعمال

عن الكلية

أسست كلية إدارة الأعمال في جامعة الفلاح في عام 2015 و الجامعة مرخصة كما أن كلية إدارة الأعمال معتمدة لدى هيئة الاعتماد الأكاديمي في وزارة التعليم العالي و البحث العلمي.
تقدم كلية إدارة الأعمال درجة البكالوريوس في إدارة في اربعة تخصصات هي: المحاسبة، والتمويل والمصارف، وإدارة الأعمال، وإدارة الموارد البشرية، وإدارة الخدمات الصحية، وإدارة السياحة والفعاليات. كما تطرح كلية إدارة الأعمال درجة الماجستير في إدارة الأعمال في التخصصات التالية: المحاسبة، إدارة الموارد البشرية، إدارة الأعمال و التسويق.

رسالة العميد

deam

هلا بكم في كلية إدارة الأعمال في جامعة الفلاح. تضم الكلية نخبة من أعضاء هيئة التدريس من دول مختلفة و طلاباً من جنسيات مختلفة، و جداول محاضرات تتسم بالمرونة و دعم طلابي متميز وهي تقع في موقع مميز في دبي مدينة القرن الحادي و العشرين الآن.

الدكتور سمير البرغوثي
عميد الكلية

الأحداث

ALL

أخبار مميزة

ALL

ملفات التحميل

Conferences

Conferences

تواصل معنا


 
حقوق الطبع والنشر © 2018 جامعة الفلاح. جميع الحقوق محفوظة.